منتديات الخزاعلة الأردنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الخزاعلة الأردنية

ملتقى لكل الأردنيين
 
أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العلمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله الأطهار الطيبين ....منتديات الخزاعلة الأردنية ترحب بكم.. مدير الموقع ( م. حمزة خلف الخزاعلة )

 

 دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي
عضو ماسي
عضو ماسي
مها المهدي


عدد المساهمات : 931
تاريخ التسجيل : 19/10/2017

دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات Empty
مُساهمةموضوع: دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات   دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات Emptyالخميس أغسطس 10, 2023 5:02 am

دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في #دورة #مهارات #الاتصال و#قواعد #الإتيكيت و#فن #التعامل مع #الهاتف
في
#اسطنبول 3 #سبتمبر 5 أيام
تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب
للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل
مها المهدي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
‏What’s App or call
00201022257137
مركز الخبرة الحديثة للتدريب
الاهداف :
1. تحديد خصائص الشخصية الهاتفية الجيدة والمهارات اللازمة لها.
2. استخدام أساليب فعالة للتعامل مع المحادثات الهاتفية الواردة والصادرة.
3. إتباع قواعد الإتيكيت عند التعامل مع الهاتف.
4. التدوين الصحيح لنتائج المحادثات الهاتفية، واستخدام أساليب فعالة لإنهاء المحادثة الهاتفية.
5. إتباع قواعد الإتيكيت عند التعامل مع الآخرين بما يتضمنه ذلك من آداب التحية والتعارف والتقديم، وآداب المصافحة وغيرها.
6. الممارسة الفعالة لقواعد الإتيكيت عند استقبال العملاء والزائرين.
7. التعرف على أصول وقواعد المظهر العام وأنواع الملابس التي يفضل استخدامها فى المناسبات المختلفة.
8. إتباع قواعد وآداب التحدث.
9. مراعاة قواعد وآداب المائدة سواء ما يتعلق فيها بنظام الجلوس على المائدة، وكيفية تناول الطعام والمشروبات، واستخدام أدوات المائدة.
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة مهارات الاتصال وقواعد الإتيكيت وفن التعامل مع الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة مهارات الاتصال الداخلي في المؤسسات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة مهارات التعامل مع المرؤوس المشكلة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة تنمية مهارات البروتوكول و الإتيكيت الوظيفي في مكان العمل #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة نظم المعلومات وقواعد البيانات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخزاعلة الأردنية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: