منتديات الخزاعلة الأردنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الخزاعلة الأردنية

ملتقى لكل الأردنيين
 
أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العلمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله الأطهار الطيبين ....منتديات الخزاعلة الأردنية ترحب بكم.. مدير الموقع ( م. حمزة خلف الخزاعلة )

 

 #دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي
عضو ماسي
عضو ماسي
مها المهدي


عدد المساهمات : 936
تاريخ التسجيل : 19/10/2017

#دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات  Empty
مُساهمةموضوع: #دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات    #دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات  Emptyالإثنين مارس 11, 2024 9:52 am

[rtl]#دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات[/rtl]
[rtl]دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي[/rtl]
[rtl]حضور فعلي – أونلاين[/rtl]
[rtl]للتواصل والاستفسار والتسجيل[/rtl]
[rtl]منسقة التسويق/ مها المهدي[/rtl]
[rtl]Mobile, whatsApp: 00201022257137[/rtl]
[rtl]E-mail:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
[rtl]يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية[/rtl]
[rtl]كما يسعدنا تسجيلكم في  #دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم[/rtl]
[rtl]#تدريب #اسطنبول 5 مايو 2024م 5 أيام[/rtl]
[rtl]تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب[/rtl]
[rtl]الاهداف:[/rtl]
[rtl]·       # بنهاية هذه الدورة التدريبية سوف يكون المشاركون قادرون على:[/rtl]
[rtl]·       إستيعاب ماهية و أهمية الإحتفاظ بالعميل و تنمية العلاقة معه[/rtl]
[rtl]·       تطبيق الإستراتيجيات و الأدوات المتنوعة التي من شأنها زيادة درجة رضا العملاء و الإحتفاظ بهم[/rtl]
[rtl]·       تطبيق إستراتيجيات تقسيم السوق و إستهداف العملاء عبر وسائل التواصل التسويقي المختلفة[/rtl]
[rtl]·       الإستفادة تسويقياً و إستراتيجياً من الوضع الراهن الذي يواجه العالم بعد تحديات أزمة كورونا[/rtl]
[rtl]·       التعامل الإستراتيجي الإيجابي مع كافة أنواع العملاء وإقناعهم بما يخدم أهداف الشركة[/rtl]
[rtl]·       مع امكانية تنفيذ الدورات في الدول التالية: (ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك )[/rtl]
[rtl]للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل[/rtl]
[rtl]مها المهدي[/rtl]
[rtl][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
[rtl]What’s App or call[/rtl]
[rtl]00201022257137[/rtl]
[rtl]مركز الخبرة الحديثة للتدريب[/rtl]
[rtl]للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :[/rtl]
[rtl]منسقة التسويق/ مها المهدي[/rtl]
[rtl]Mobile, whatsApp: 00201022257137[/rtl]
[rtl]E-mail:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
[rtl]#مركز #الخبرة #الحديثة #للتدريب #الاستشارات #دوارت #برامج #القاهرة #اونلاين#دورات #ادارة #العملاء[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات إدارة العلاقات العامة الفعالة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة إدارة حسابات العملاء و تحقيق رضا العملاء #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي حضور فعلي – أونلاين للتواصل والاستفسار والتسجيل منسقة التسويق/ مها المهدي Mobile, whatsApp: 002010222
» #دورة إستراتيجيات إدارة و تأمين الأصول #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
» #دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» دورة مكونات الجودة وسلوك العملاء #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخزاعلة الأردنية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: